للنشر في الموقع


مرحبا بكم في "تعليمنا"



قراءنا الأعزاء/ زوارنا الأعزاء
إذا كنتم تملكون أي معلومات مكتوبة أو تسجيل صوتي أو فيديو أو صور لها علاقة بالتربية و التعليم، تعتبرونها مهمة وصالحة للنشر، أو إذا كنتم شهودا على واقعة ما وترغبون في إخبار الرأي العام، أو التبليغ عن إساءة، موقع "تعليمنا" هو منبركم، الذي يمكنكم من إيصال صوتكم، شريطة مراعاة الخصوصيات الشخصية للفرد أو الجماعة، وعدم التشهير، والدقة في المعلومات المرسلة.
يمكنكم إرسال اسمكم وعنوانكم، إلى موقع "تعليمنا" الذي يتعامل بسرية تامة مع هذه المعلومات ووفق شرف المهنة.
شروط استخدام "تعليمنا"
تماشيا مع مبدأ حرية التعبير وحرية الوصول إلى المعلومة، يعتبر موقع "تعليمنا" فضاء للحوار الحر والنقاش الهادف، يتحمل فيه كل مشارك المسؤولية الكاملة عما يبدر منه، كما يلتزم باحترام شروط الاستخدام الواردة في هذه الصفحة. وهو ما يتطلب الخضوع لبعض القواعد سواء فيما يخص المساهمات أو محتوى الموقع. ويضطلع بهذه المهمة فريق يسهر على جودة التعليقات، فيبعد كل مساهمة ذات طبيعة خادشة للحياء أو ماسة بالأشخاص أو هدامة أو لا علاقة لها بالموضوع المعالج أو تلك التي تؤثر على جودة الحوار، أو المتعارضة والقوانين الجاري بها العمل في مجال النشر.
وفي حال مخالفة هذه القواعد، لا يتحمل موقع "تعليمنا" أية مسؤولية عن الآراء المعبر عنها في التعاليق، وهي المسؤولية التي يتحملها صاحبها كاملة.
إن مجرد الولوج إلى الموقع والانخراط فيه يعني الموافقة على الشروط الواردة في هذا الميثاق ويلزم المستخدمين بعدم الطعن في سلطة المسؤولين عن الموقع.
وعلى كل مشارك احترام رأي الآخرين وإن كان مخالفا له، وأن يحرص على اتباع المواضيع المقترحة بالنسبة لكل نص بغية تجنب كتابة رسائل لا تتماشى والمواضيع المختارة.
شروط الاستخدام
  • تجنب الكلمات ذات حمولة عدائية والتهجم وتبادل السب بين المستخدمين أو توجيهه إلى شخص آخر.
  • تجنب الكلام الساقط والخادش للحياء.
  • تجنب كل قذف أو مساس بشرف أو اعتبار الشخص أو الهيئة التي نسبت إليها.
  • تجنب الخطابات المستوجبة لعقوبة قانونية والحاثة على الكراهية العرقية والمحرضة على العنف واغتصاب الأطفال، وكذا الخطابات العنصرية وتلك التي تدعو إلى تعاطي الكحول والمخدرات.
  • الإشارة إلى المعلومات الشخصية أو وضع روابط غير ذات صلة.
وفي حال مخالفة الشروط السالفة الذكر، يحتفظ المسؤولون عن الموقع لأنفسهم بحق حذف أي رسالة أو تعليق تتعارض معها من دون أي إشعار مسبق.
هام جدا:
-  لا يلتزم الموقع بالرد على كل المشاركات ولا إعادتها إلى أصحابها، كما لا يلتزم بتبرير أسباب عدم النشر.
- لا نرد بشكل شخصي على تساؤلات الكُتّاب حول نشر موضوع من عدمه وحول أسباب عدم نشر مواضيعهم نظرا للكم اليومي والهائل من المراسلات والاستفسارات التي نتلقاها يوميا .

نستقبل مقالاتكم وتعليقاتكم واقتراحاتكم

  على البريد الإلكتروني :  jaoud46246@gmail.com






تعليقات

المشاركات الشائعة