الحركة الإدارية : لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها بالأسلاك الثلاث‏




أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن المرحلة الثانية المتعلقة بالمشاركة الفعلية في الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسة بمؤسسات التعليم العمومي لسنة 2014 ، انطلقت عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية: http://haraka.men.gov.ma ابتداء من يوم الجمعة 10 يناير 2014.

و كانت المرحلة الأولى المتعلقة بضبط المناصب الشاغرة و المناصب المحتمل شغورها، قد أسفرت بعد التعبير عن الرغبة في المشاركة في الحركة و ضبط الحاجيات من أطر الإدارة التربوية، عن تحديد 5148 منصبا ، منها 893 منصبا شاغرا و 4255 منصبا محتملا شغوره.

و بلغ  مجموع المناصب الخاصة بالسلك الابتدائي 3652 منصبا، و920 منصبا بالسلك الثانوي الإعدادي، فيما بلغ عدد المناصب المتعلقة بالسلك الثانوي التأهيلي 576 منصبا، منها 29 منصبا خاصا بمديري الدراسات.

هذا و يتعين على المترشحات  و المترشحين الذين سبق وأن عبروا عن رغبتهم  في المشاركة في هذه الحركة ، مسك اختياراتهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية ، انطلاقا من لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها المحملة بذات الموقع ؛ واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة وإرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري قبل 16 يناير 2014.




روابط أخرى


تحميل لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها في الحركة الإدارية بالتعليم الابتدائي‏ من هنا

تحميل لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها في الحركة الإدارية بالثانوي الإعدادي من هنا

تحميل لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها في الحركة الإدارية بالثانوي التأهيلي‏ من هنا











تعليقات

المشاركات الشائعة