فيديو نشاط الوزير الوفا






يبدو ان وزيرنا في التربية الوطنية السيد محمد الوفا يعاني من قلة الحنان لا حظوا كيف يلامس 'بنات الناس' دون حسيب أو رقيب أين يمكن أن ندرج تصرفات السيد الوفا انفتاح،تواضع،اضصارة .. لو فعلها  غيره سيتهم لا محالة بالتحرش الجنسي  هذا هو سبب فشل المدرسة العمومية في تدريس الأخلاق لابنائنا . المشكل ليس في المقررات و لكن في المسؤول على القطاع الذي عودنا على خرجات وكلام مميع على طريقة الحلقة التي تعرف بها ساحة جامع الفنا بمراكش مسقط رأس السيد الوزير.








تعليقات

  1. "انما الاعمال بالنيات ولكل امرا ما نوى"
    اذا كان قصدكم النيل من الوزير و رصد كل حركاته فكثير من الناس واعون ان ذلك انما سببه الحسابات الضيقة.. اما نحن المغاربة فواعون لدرجة تمكننا -على الاقل- عدم السقوط في مستنقع الاقاويل و النميمة و تلفيق التهم الباطلة.
    بعيني العادية لم ار اي شيئ يندى له الجبين الا اذا كانت لكم خلفيات لا نعلمها.انا لا ادافع عن اي كان و خاصة السيد الوزير لانه بباسطة لا يحتاج الى دفاع من اي كان.
    هذا هو مصيرنا.. نتناسى الاهم و الاعمق و نتعلق بالقشور....معذرة لصراحتي لكن و الله ان نفسي تتقزز اما هذا التراكم الهائل من المواضيع الفارغة التي تحوم على شخص وزير لا يريد ان يطاطا الراس لاي كان خصوصا لبعض الاحزاب المعروفة التي تريد النط على منصبه.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة