شباط يطلق النار على خصومه من أكادير: الوفا أخطأ في الاختيار وزوجة حامي الدين حصلت على 100 مليون سنتيم







وسط حشد كبير من مناضلي حزب الاستقلال بجهة سوس ماسة درعة ومرفوقا بشعار”واك واك على ورطة بنكيران اكبر غلطة” أطلق الزعيم المثير للجدل حميد شباط بغرفة التجارة والصناعة بأكادير النار على كل من خصومه الساسيين في حزبي العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية.
واكد شباط في تدخله أن قيادة حزب الاستقلال تتقن قيادة القرب وسيبقون أوفياء لفكر علال الفاسي المعتمد على الإيمان بالتعدد السياسي.
و أثناء شرحه لحيتياث الانسحاب من الحكومة والدوافع التي أدت إلى ذلك، أكد شباط أن من تصدر الانتخابات يوم 25 شتنبر لم يكن الحزب الأقوى، مشددا على دور الربيع العربي في جهل الناس بنوايا حزب العدالة والتنمية .
و في معرض هجومه الشرس على خصومه، اكد شباط أن اختيار الوفا لتدبير وزارة التربية الوطنية كان خطأ جسيما، وان نزار بركة لا يعتد برأيه من طرف رئيس الحكومة الذي يعول على وزيره الآخر والذي سماه بالرأس الثاني لوزارة المالية.
وفي هذا الصدد اكد شباط ان مشاركة حزب الاستقلال في حكومة مع نبيل بنعبدل الله بات امرا مستحيلا.
وفي تعليق على عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين بناء على مشاركته في برنامج ميدي1 تيفي امس، صرح شباط بأن زوجة حامي الدين حصلت على 100 مليون كمنحة مما يدل على الزبونية والمحسوبية التي تتعامل بها الحكومة.





تعليقات

المشاركات الشائعة