الجمعة، 3 مايو، 2013

محاكاة الوزير الوفا لتدخين 'السبسي' داخل البرلمان تثير تعليقات رواد الفيسبوك

بتاريخ : 19:45





أثارت حركة غريبة قام بها محمد الوفا، وزير التربية الوطنية داخل البرلمان ردود فعل واسعة بين نشطاء المواقع الإجتماعية، عندما قام الوفا بمحاكاة حركة تدخين القنب الهندي بواسطة "السبسي".


 وجاءت حركة الوفا في وقت كان فيه أحد البرلمانيين يتحدث عن زراعة القنب الهندي. وظهر وزير الداخلية امحند العنصر وهو غير قادر على التحكم في نفسه من الضحك تأثرا منه بحركة الوفا فيما ظهر الوزير المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني الحبيب الشوباني متحفظا دون أن يخفي ابتسامة خفيفة نتيجة ما أقدم عليه الوفا.


وتساءل أحد المعلقين، ما إذا كان الوفا يحتاج إلى "كولا" يربط بها يده بعد أن كان قد صرح في الصحافة بأنه وضع "الكولا" على فمه، على خلفية ما جر عليه لسانه من انتقادات واسعة نتيجة قوله لإحدى التلميذات "انتي خاصك غير الراجل".


وسبق للوفا أن أثار جدلا إعلاميا كبيرا حين قال "والله أوبما باباه ما عندو بحال هاذ المدارس" كما أثار جدلا مماثلا حين تحدث عن "المدير وصحبتو".
يشار إلى أن حميد شباط أمين عام حزب "الاستقلال" كان قد وصف الوفا خلال كلمته يوم فاتح ماي بـ"القاصر".


وحري بالإشارة أيضا إلى أن هذه الحكومة سجلت، بحسب مصادر عديدة، الرقم القياسي على مستوى الممارسات الغريبة على الحياة الحكومية والبرلمانية منذ فجر الأستقلال؛ حيث اتهم شباط وزيرا بالدخول إلى البرلمان وهو سكران، فيما شارك حزبان معارضان وهما الإتحاد الإشتراكي والأحرار حزب الاستقلال احتفاله بفاتح ماي، وهو حزب مشارك في الحكومة، فيما شارك رئيس حكومة المغاربة نقابته دون النقابات الأخرى احتفالها بفاتح ماي.











التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi