الثلاثاء، 23 يوليو، 2013

حزب الميزان يحسم في قضية الوفا الاثنين القادم

بتاريخ : 17:45





علم  من مصدر مطلع أن اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب بصدد صياغة آخر إنذار للوفا للمثول أمامها يوم الإثنين 29 يوليوز، قبل طرده من الحزب، وأكد نفس المصدر أن اللجنة ستصدر قرارها النهائي ضد الوفا في نفس اليوم (الإثنين 29 يوليوز) سواء حضر أم لم يحضر للجلسة.

وأشار ذات المصدر إلى أن الوفا تسلم عن طريق إدارة الحزب وعون قضائي استدعاءه لحضور جلسة الثلاثاء 23 يوليوز، وسيتسلم بنفس الطريقة الإنذار الأخير لحضور جلسة محاكمته يوم الإثنين 29 يوليوز.

يذكر أن محمد الوفا، وزير التربية الوطنية وعضو المجلس الوطني لحزب "الإستقلال" تخلف عن حضور جلسة محاكمته، صباح اليوم الثلاثاء 23 يوليوز، أمام " اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب" بالحزب، على خلفية رفضه تقديم استقالته من حكومة عبد الإله بنيكران تنفيذا لقرار صادر عن اللجنة التنفيذية للحزب.






حزب الاستقلال

اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب

المركزالعام

الرباط في14 رمضان الموافق 23 يوليوز 2013



بــــــــــــــــلاغ 


عقدت اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب يومه الثلاثاء 14 رمضان 1434 الموافق 23 يوليوز 2013، جلستها لمتابعة النظر في الملف المحال عليها من طرف الأمين العام لحزب الاستقلال، والمتعلق بالسيد محمد الوفا عضو المجلس الوطني للحزب، نظرا لعدم انضباطه لقرارات الحزب ولمخالفته لقوانينه وأنظمته الأساسية والداخلية واعتبارا لعدم حضور المعني بالأمر هذه الجلسة رغم توصله بالإستدعاء.

وحرصا من اللجنة على تمتيع السيد محمد الوفا بكل الضمانات لتمكينه من الدفاع عن نفسه طبقا لمقتضيات المادة 110 من النظام الداخلي للحزب وترسيخا لمبادئ الحزب وأخلاقياته.

قررت اللجنة إعادة استدعاء السيد محمد الوفا إلى الجلسة التي ستعقدها يوم الاثنين 20 رمضان 1434 الموافق 29 يوليوز 2013، على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر اللجنة الكائن بالمركز العام لحزب الاستقلال.

كما قررت اللجنة اعتبار هذا الإجراء بمثابة آخر استدعاء يوجه للمعني بالأمر. 

عن اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب

رئيس اللجنة الأستاذ أحمد القادري




التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi