الأحد، 3 نوفمبر، 2013

لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية و المدعوين لتكملة ملفات ترشيحهم لاجتياز الاختبارات الشفوية

بتاريخ : 14:32




مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين - دورة 2013: لوائح المترشحين والمترشحات المؤهلين بعد اجتياز الاختبارات الكتابية والمدعوين لإيداع تكملة ملفات ترشيحهم لاجتياز الاختبارات الشفوية 
تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها نشرت، يومه االسبت 2 نونبر 2013، لوائح المترشحين والمترشحات الناجحين في محطة الاختبارات الكتابية الخاصة بمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين دورة 2013 ، والمدعوين لإيداع تكملة ملفات ترشيحهم قصد السماح لهم باجتياز الاختبارات الشفوية لهذه المباراة ، طبقا لمقتضيات المذكرة الوزارية رقم 14223 الخاصة بتنظيم هذه المباراة.
ويتعين على المترشحين والمترشحات الواردة أسماؤهم ضمن هذه اللوائح، إيداع تكملة ملف ترشيحهم مباشرة بمركز الاختبارات الشفوية المحدد لهم، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 4 نونبر 2013 إلى غاية يوم الجمعة 8 نونبر 2013 في الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال كآخر أجل.
ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :

1- نسخة مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف؛
2- نسخة مصادق عليها من شهادة الإجازة أو الشهادة المحصل عليها مصحوبة بشهادة المعادلة؛
3- رخصة المشاركة في المباراة ومتابعة التأهيل بإحدى المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لمدة سنة واحدة بالنسبة للموظفين، مسلمة من لدن الإدارة الأصلية للمترشح، مع العلم أنه يشترط بالنسبة للموظفين استيفاء أربع سنوات من الخدمة الفعلية للمشاركة في المباراة.
وستتولى مراكز الاختبارات الشفوية إصدار اللوائح النهائية للمسموح لهم باجتياز هذه الاختبارات بعد البت في ملفات الترشيح مع تحديد تاريخ وتوقيت اجتياز هذه الاختبارات بالنسبة لكل مترشح.
ولا يعتبر مترشحا لاجتياز الاختبارت الشفوية والعملية إلا المترشحون الذين قاموا بإيداع تكملة ملف الترشيح ووردت أسماؤهم ضمن اللوائح النهائية للمسموح لهم باجتياز الاختبارات الشفوية.
ويمكن الإطلاع على اللوائح المذكورة على الموقع الإلكتروني للوزارةwww.men.gov.ma و البوابة الإلكترونية الخاصة بالمباراة : http : // crmef.men.gov.ma/crmef وكذا بمقرات الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين.






التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi