ميلاد تنسيقية جديدة للأساتذة القابعين في السلم التاسع غير الحاصلين على الاجازة




صادف فاتح السنة الميلادية الجديدة 2014 تأسيس تنسيقية جديدة : التنسيقية الوطنية للأساتذة المرتبين بالسلم التاسع غير الحاصلين على الاجازة ، و تم تحديد أعضاء التنسيقية .

فقد اجتمع ممثلون عن جهات ونيابات المملكة بمقر نقابة UMT الكائن بحي المحيط زنقة لندن بمدينة الرباط ، التقى خلاله الأساتذة الحاضرون بالسيد الكاتب العام للجامعة الوطنية للتعليم  'عبد الرزاق الإدريسي' ، ليعلن عن تأسيس 'التنسيقية الوطنية للأساتذة المرتبين بالسلم التاسع غير المجازين'  و تسطير الملف المطلبي.

يذكر أن التنسيقية الوطنية للأساتذة القابعين في السلم التاسع الغير المجازين تأسست لغرض الدفاع عن الأساتذة المرتبين في السلم التاسع الغير الحاصلين على الاجازة خصوصا بعد ظهور حقيقة الوعود 'الكاذبة' التي كان قد قدمها الوزير السابق محمد الوفا  ، حيث سبق له أن صرح أن السلم التاسع سينقرض مع نهاية سنة 2013 و بداية 2014 ، وبسبب الحيف الذي يعيشه هؤلاء الأساتذة بسبب تخرج الأساتذة الجدد وترتيبهم مباشرة في السلم العاشر بعد تعيينهم وبقاء القدماء قابعين في السلم التاسع مدة قد تصل لأربعة عشر سنة في 'الزنزانة 9'.


و سيقوم موقع تعليمنا بنشر التقرير الخاص بهذا الجمع الذي دام قرابة الأربع ساعات في مواضيع لاحقة اضافة الى لائحة أعضاء المكتب الوطني.

ج س










تعليقات

المشاركات الشائعة