وزارة الداودي تعد مخطط إصلاح شامل للأحياء الجامعية




تشتغل وزارة التعليم العالي البحث العلمي وتكوين الأطر  على تحيين مخطط عمل المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية لسنة 2014. وجاء ذلك أثناء ترأس لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر إلى جانبالوزيرة المنتدبة، سمية بنخلدون، اجتماع الدورة العاشرة للمجلس الإداري للمكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، الأسبوع الماضي.

الاجتماع تدارس مخطط عمل المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية لسنة 2014، الذي من شأنه أن يأتي بمخطط إصلاح شامل للأحياء الجامعية وتطوير طاقتها الاستيعابية، وتطوير الإطعام الجامعي وإصلاح المراكز الصحية الاجتماعية، والنهوض بالرياضة الجامعية، وذلك بهدف الاستجابة الفعلية لمتطلبات وانتظارات الطلبة المتمثلة بالأساس في تنويع وتحسين جودة الخدمات المقدمة لفائدتهم.
إلى ذلك عرف ذات اللقاء تقديم عرض مفصل من طرف مدير المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، حيث استعرض حصيلة منجزات المكتب برسم سنة 2013، وبرنامج العمل لسنة 2014 على ضوء تشخيص واقع المكتب والأحياء والمطاعم الجامعية. كما عرف اللقاء تقييم عمل المكتب خلال السنة الماضية.

ع. حيدة






تعليقات

المشاركات الشائعة