السبت، 21 يونيو، 2014

رئيس مصلحة بنيابة ورزازات يقدم شكاية بالنقابة المستقلة بالإقليم

بتاريخ : 13:54



قدم رئيس مصلحة الموارد البشرية بنيابة ورزازات شكاية لدى وكيل الملك بالإقليم ضد المكتب الإقليمي للنقابة المستقلة للتعليم بالمغرب فرع ورزازات. ليتم استدعاء الكاتب الإقليمي للنقابة يوم الاثنين 9 يونيو الجاري للإستماع له في محضر رسمي من طرف أمن ورزازات، بخصوص التهم الموجهة لنقابته وهي كالتالي: السب والقذف الغير المبررين، التشهير بشخص المشتكي إداريا عبر بيانات نقابية وكذا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

النقابة المستقلة وفي بيان لها توصل موقع تعليمنا بنسخة منه ، شجبت ما سمته بالتصرف الأرعن لرئيس المصلحة، واعتبرته تضييقا على الحريات النقابية. كما أكد البيان تشبت النقابة بكل ما جاء في بيانتها، موضحة أن كل العبارات موضوع الشكاية، هي أوصاف صرفة لسوء تدبير رئيس المصلحة كمسؤول إداري وكشخص معنوي. نفس الإتجاه سار فيه المكتب التنفيذي للنقابة عبر بيان له في الموضوع، أكد من خلاله تضامنه مع الكاتب الإقليمي لورزازات، ودعا نائب الإقليم لفتح تحقيق في الموضوع خصوصا أن المشتكي قدم الشكاية باسمه الشخصي مستعملا خاتم المصلحة.

سعيد اقرقاب الكاتب الإقليمي للنقابة المستقلة بورزازات أكد "أن الإنتماء النقابي لرئيس المصلحة المعني دفعه دائما لرفض التعامل مع المستقلة، خصوصا وأنها دأبت على فضح وانتقاد سوء التدبير والتسيير والفوضى التي باتت تعرفها المصلحة منذ حلول رئيسها الجديد بها، وهو ما لم يستسغه المعني ليتطور الرفض إلى عداوة في الوقت الذي ـ يؤكد أقرقاب ـ لا مشاكل في التواصل مع النائب الإقليمي.










 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi