الخميس، 10 يوليو، 2014

الموقع الإلكتروني للحركة الانتقالية يغضب أساتذة نيابة الحوز

بتاريخ : 15:38

مصدر قال أن الموقع سيبقى مفتوحا في الى غاية 13 من الشهر الجاري


تواجه نساء ورجال التعليم بنيابة الحوز العديد من المشاكل أثناء ولوجهم إلى موقع الحركة الانتقالية  harakataalimiya.men.gov.ma ، الذي وضعته وزارة التربية الوطنية، منذ أكثر  من سنة ، بهدف تسريع هذه الخدمة. 

وأوضح أستاذ، أنه قام بالولوج للموقع وملأ كل ماهو ضرورري ليفاجأ في الأخير بعدم وجود خانة 'الطبع' التي تمكن من نسخ مطبوع يسلم الى مدير المؤسسة ، متسائلا في نفس الوقت عن الغرض من هذه البوابة مادام الأساتذة مطالبين دائما بنسخ ماملؤوه.

مشتكية أخرى أكدت أنها تجد مشكل في 'حفظ المعطيات' اذ بمجرد الضغط على الزر حتى تختفي كل المعطيات التي ملأتها من مؤسسات و حتى سنوات الاستقرار بالمؤسسة ، وطالبت النيابة بضرورة ايجاد حل لكل هذه العراقيل في أقرب وقت خصوصا أن آخر أجل لتقديم طلبات المشاركة في الحركة المحلية بالنسبة لهيأة التعليم هو 10 يوليوز الجاري.

وعند طرح هذا المشكل على بعض النقابيين، أفاد مصدر مطلع، أن النيابة قامت بتمديد فترة الولوج الى الموقع المذكور الذي سيبقى مفتوحا في الى غاية 13 من الشهر الجاري.
 

وحتى لايضيع حق الأساتذة في المشاركة في الحركة نرى أنه من الواجب على وزارة التربية الوطنية وخاصة المشرفين على المعلوميات اضافة صفحة خاصة للتواصل مع الأساتذة ، قصد ارشادهم في حال وجود أي صعوبات في الولوج للموقع ، حتى لا يحرم الراغبون في الاستفادة من الحركة الانتقالية، من تفويت الفرصة عليهم وحرمانهم من حلم الانتقال، الذي ظلوا ينتظرونه منذ سنين.







التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi