الأحد، 14 ديسمبر، 2014

آسفي: النقابات التعليمية تعقد اجتماعات تنسيقيا لمواجهة اختلالات تدبير الشأن التربوي بالنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية

بتاريخ : 17:37

انعقد يوم الجمعة 12 دجنبر 2014 بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل اجتماع للكتاب الإقليميين للنقابات التالية : النقابة الوطنية للتعليم ( C.D.T) والجامعة الوطنية لموظفي التعليم (U.N.T.M) والجامعة الوطنية للتعليم (U.M.T) والنقابة الوطنية للتعليم (F.D.T) والجامعة الحرة للتعليم (U.G.T.M) من أجل التنسيق وتوحيد التصورات حول مآلات الوضع السلبي الذي تعيشه الشغيلة التعليمية خصوصا والأعطاب المتلاحقة التي مست بعمق المدرسة العمومية بالإقليم في ظل تمادي المسؤولين عن الشأن التعليمي في نهج سياسة المماطلة واللامبالاة ، وقد افضى الاجتماع إلى إصدار البلاغ التالي :
بــــــــــــــــلاغ



اجتمع الكتاب الإقليميون للنقابات التالية :

النقابة الوطنية للتعليم ( كـ .د. ش) والجامعة الوطنية لموظفي التعليم (ا. و .ش. م) والجامعة الوطنية للتعليم (ا . م .ش) والنقابة الوطنية للتعليم (ف. د .ش) والجامعة الحرة للتعليم (ا. ع. ش. م) ، بمقر الفديرالية للشغل لأسفي يوم 12 دجنبر 2014 ، وذلك في إطار تنسيقي أولي لتدارس الوضع التعليمي المتازم بالإقليم ، الذي يعيش على إيقاعات مجموعة من الإختلالات والتجاوزات في أغلب المصالح النيابية . وتم الاتفاق على اتخاذ مجموعة من الخطوات النضالية سيعلن عنها في حينها .


وإذ يخبر الكتاب الإقليميون الرأي العام بهذه الخطوة التنسيقية يدعون الشغيلة التعليمية بإقليم آسفي إلى اتخاذ الحيطة والحذر والإستعداد لخوض كافة الأشكال النضالية دفاعا عن المدرسة العمومية وعن روادها .

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi