الاثنين، 1 فبراير، 2016

تقرير الندوة الصحفية الوطنية للأساتذة المتدربين

بتاريخ : 20:59




في ظل تفعيل برنامجها النضالي البطولي، الذي يخوضه الأساتذة المتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالمغرب، نظمت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين يوم الاثنين 01 فبراير 2016 ندوة صحفية تحت عنوان: "معركة حتى النصر..." بمقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية على الساعة العاشرة صباحا. (10:00)
حضر في هذه الندوة مجموعة من المنابر الإعلامية بمختلف تلاوينها، بالإضافة إلى المهتمين والمدافعين والمتعاطفين مع قضية الأساتذة المتدربين.
أطر هذه الندوة الصحفية أعضاء من التنسيقية الوطنية في شخص محمد بوهوش ، عبد الله الدرازي ، عبد الصادق الكرتيت ، والمسير سمير مومني.
عضو التنسيقية الوطنية محمد بوهوش أشار في مداخلته إلى المسار الذي عرفته نضالات الأساتذة المتدربين منذ البداية إلى الآن ، كما تطرق إلى تداعيات الحوار الرسمي الذي جرى بين التنسيقية الوطنية والحكومة.
أما عبد الله الدرازي عضو التنسيقية الوطنية، فقد تناول في مداخلته نتائج وحيثيات الحوار مع الحكومة والبلاغ الصادر عن المجلس الحكومي يوم الخميس 28 يناير 2016 .
في حين أكد عبد الصادق الكرتيت عضو التنسيقية الوطنية، على استمرار نضالات الأساتذة المتدربين حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة، ألا وهي إسقاط المرسومين. كما ألح في مداخلته على استعداد التنسيقية لأي حوار جاد ومسؤول مع الجهات المعنية والوصية.
وقد عرفت هذه الندوة حضورا إعلاميا وازنا ، تفاعل مع أرضية النقاش. حيث اتضح جليا من خلال تساؤلاتهم، حرصهم على المتابعة الدقيقة لملف الأساتذة المتدربين بكل جزئياته.
وفي الأخير ننوه بالنجاح الذي عرفته الندوة وتحقيقها للأهداف التي سطرت من أجلها ، كما ننوه بالأساتذة المتدخلين أعضاء التنسيقية الوطنية على مداخلاتهم القيمة والواضحة التي نورت الرأي العام المحلي والدولي .

عن لجنة الاعلام الوطنية


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi