نتائج طلبات الانتقال لأسباب صحية 2016



أسفرت نتائج معالجة طلبات الانتقال لأسباب صحية برسم سنة 2016 التي تم التوصل بها من طرف وزارة الصحة، عن تلبية ما مجموعه 900 طلب انتقال ابتداء من الدخول التربوي المقبل.

وتنهي الوزارة إلى علم المستفيدين والمستفيدات من هذه العملية، أن عليهم الاتصال بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم وضعهم رهن إشارتها، من أجل تسلم مهامهم عند انطلاق الموسم الدراسي.

كما تعلن عن فتح باب الطعون من أجل تقديم طلب في الموضوع خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج ، مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 22 يونيو 2016 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، مع التأكيد على أن معالجة الطعون لن تشمل سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

وكانت الوزارة قد وجهت الدعوة في الفترة المتراوحة ما بين 27 أبريل و6 ماي 2016، إلى 1966 موظفا وموظفة، من أجل المثول أمام أنظار لجن طبية مختصة تابعة إلى وزارة الصحة تتكون من 14 طبيبا مختصا.

وبمناسبة الإعلان عن هذه النتائج الذي تم على موقع الوزارة www.men.gov.ma، تتقدم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بأسمى عبارات الشكر والامتنان إلى كل من ساهم في هذه العملية من الأطر المكلفة بالوزارة والأطر الطبية التابعة إلى مصالح وزارة الصحة، على التعاون المثمر والمجهودات المبذولة خدمة لقضايا نساء ورجال التربية والتكوين.








تعليقات

المشاركات الشائعة