تكليف أحمد أوشيشة بمهمة مدير إقليمي لمديرية مراكش


أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، أنه تم تكليف السيد أحمد أوشيشة بمهمة تدبير المديرية الإقليمية بمراكش، ابتداء من يوم الخميس 08 شتنبر 2016.
ويشغل المدير الإقليمي المكلف الجديد، حاليا، مهمة رئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية بأكاديمية مراكش آسفي، بعد أن تم تثبيته في هذا المنصب، من طرف السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، في إطار الحركية الأخيرة التي شهدتها الأكاديمية.
وللإشارة، فإن السيد أحمد أوشيشة، مفتش للتخطيط التربوي من الدرجة الممتازة، سبق له أن تقلد عددا من المهام والمسؤوليات التربوية، كرئيس لمصلحة التخطيط والبناءات والتجهيز، بالمديرية الإقليمية بالحوز، ورئيس لمصلحة الخريطة المدرسية والإعلام والتوجيه ولقسم التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية.
وإذ تبلغ الأكاديمية الرأي العام، بهذا المستجد التربوي الهام، تتقدم بشكر خاص للسيد عبد الواحد المزكلدي على ما يسديه من خدمات لقطاع التربية والتكوين، وتتمنى لكافة مكونات المنظومة التربوية عودة ميمونة ودخولا مدرسيا ناجحا، قوامه الاستقرار وتمكين جميع الأطفال في سن التمدرس من حقهم في ولوج المدرسة وتأمين الاستفادة من تعليم منصف وذي جودة لكل تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية .

تعليقات

المشاركات الشائعة