المحكمة تبرء نهائيا الأستاذة نور الهدى من تهمة الاعتداء على المدير الاقليمي 'البوحاطي'



أكدت محكمة الاستئناف بآسفي صباح اليوم الاثنين 21 نونبر الجاري ، الحكم الذي سبق أن أصدرته ابتدائية نفس المدينة في جلسة 3 فبراير 2016 والقاضي ببراءة الأستاذة “نور الهدى” التي تعمل ب م م المراسلة باقليم آسفي ، من تهمة الاعتداء على المدير الاقليمي .
وتعود فصول الواقعة إلى بداية الموسم الدراسي 2015/2016 خلال فترة تطبيق مذكرة تدبير الفائض حيث زارت الأستاذة المدير الإقليمي في مكتبه رفقة والدها للاستفسار عن سبب تفييضها ونقلها إلى مؤسسة أخرى طالبة منه تصحيح الخطإ الإداري الذي وقعت فيه المديرية ، لكن المدير الاقليمي ادعى اعتداءها عليه بواسطة هاتف وإصابته بجرح غائر على مستوى عينه ، فاستدعى الشرطة التي استمعت إليها في محضر رسمي ، لتتم متابعتها قضائيا . كما تم توقيفها أيضا بناء على قرار مدير الأكاديمية الجهوية دكالة عبدة آنذاك السيد ناجي شكري ، كما تقرر تأجيل عرض الأستاذة على أنظار المجلس التأديبي إلى حين بث القضاء في ملف النازلة المعروض عليه . المدير الاقليمي افتضح أمره في اليوم الموالي لحادث الاعتداء المزعوم اذ ظهر سليما معافى إلى جانب والي الجهة وهما يدشنان الموسم الدراسي يوم الجمعة 18 شتنبر 2015 .
بهذه المناسبة نبارك للأخت نور الهدى براءتها ونطالب بإرجاعها فورا لمزاولة عملها، ومعاقبة المدير الاقليمي ''البوحاطي" خصوصا بعد ثبوث كذبه و تزويره للشهادة الطبية .


تعليقات

المشاركات الشائعة