الخميس، 1 يونيو، 2017

إطلاق الخدمة الإلكترونية "منحتي" الخاصة بالتلاميذ المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا لطلب منحة التعليم العالي

بتاريخ : 18:51







تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إلى علم المترشحات والمترشحين لنيل شهادة البكالوريا برسم السنة الدراسية 2016-2017 والراغبين في الاستفادة من منحة التعليم العالي برسم السنة الجامعية 2017-2018، أنها أطلقت اليوم فاتح يونيو 2017 الخدمة الإلكترونية "منحتي"، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة عبر الرابط https://www.minhaty.ma، والتي ستستمر إلى غاية 31 يوليوز 2017.
وتهدف هذه الخدمة التي ستشرع الوزارة في اعتمادها لأول مرة برسم هذا الموسم الدراسي، إلى تحسين وتجويد الخدمات المقدمة من خلال تبني خيار الانفتاح والتواصل والتحديث، وكذا إلى تبسيط إجراء طلبات الاستفادة من المنح وتسهيل الإجراءات الإدارية ذات الصلة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص الخدمة الإلكترونية "منحتي" من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma ، كما يمكن ربط الاتصال بالرقم الأخضر 0800001122 للاستفسار بخصوص كيفية الولوج إلى هذه الخدمة.
والجديد بالذكر، أنه يمكن للمترشحات والمترشحين الذين لم يتمكنوا من إيداع طلباتهم عبر هذه المسطحة أن يتبعوا الاجراء المعمول به سابقا والمرتكز أساسا على اقتناء الملف الورقي الأزرق من المكتبات وتعبئته وإيداعه لدى المصالح المختصة.
ملحوظة: وضعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة ملصق "منحتي" رهن إشارة جميع المترشحات والمترشحين لامتحانات نيل شهادة الباكلوريا بمراكز الامتحان بدءا من يوم الثلثاء 06 يونيو 2017.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi