الاثنين، 28 يناير، 2013

هكذا حدّد"محمٌد الوفا" لائحة مديري الأكاديميات الثمانية قبلَ الإعلان رسمياً عن المناصب الشاغرة

بتاريخ : 17:29




أفادت مصَادر عليمة الإطلاع، أن وزير التربية الوطنية "محمٌد الوفا" قد حدٌدَ لائحة مديري الأكاديميات الثمانية قبلَ الإعلان رسمياً عن المناصب الشاغرة.
ووفق مصادر مُطلعة ، فإن لائحة مديري الأكاديميات الثمانية المرتقب تعيينهم خلال الأسابيع المُقبلة وضعت على مقاس الولاءات الحزبية والسياسية والإنتماء الجغرافي، وكذالك إنصاف بعض الشخصيات خاصة منها التي كتمت أسرار تقرير الإفتحاص المالي للبرنامج الإستعجالي.
وأكدت مصادرنا، انه من المرتقب تعيين المفتش العام الحَالي للشؤون الإدارية والمالية "أقوضاض" في منصب مدير أكاديمية وجدة، كما سيتم تعيين "الإسماعيلي" أحد أطر المفتشية العامة للوزارة بأكاديمة تازة الحسيمة تاونات، عِوض المدير الحَالي "الحسن بوسباع" المرجح أن ينتقل إلى أكاديمية تادلة أزيلال، خلفاً للمدير الحالي "ابن الزي" الذي سيُعين مكان القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة "محمد بنعزوز" الذي طلبَ إعفاءه.
وأضافت ذات المصَادر، أن أكاديمية جهة وادي الذهب الكويرة ستكون من نصيب الإستقلالية ونائبة التعليم بنيابة طانطان " الجيدة الليبك".
وسيترأس "سعيد بلوط" النائب الحالي للوزارة بنيابة سلا، أكاديمية فاس بولمان، خلفاً لـ"محمد ولد دادا" المحال على التقاعد، في حين ستكون أكاديمية مكناس من نصيب "محمد دالي" مدير وحدة تكوين الأطر بالوزارة، عوض "محمد أضرضور" الذي سيُعين مديراً لأكاديمية الرباط سلا خلفاً لـ "التيجانية فرتات" المحالة على التقاعد. 

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi