مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين تنظم مباريات لتوظيف 6 أطر إدارية للعمل بمصالحها المركزية





المملكة المغربية
مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف أطر إدارية




تعلن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين أنها ستنظم ابتداء من 15 مارس 2013 بالرباط مباريات لتوظيف 6 أطر إدارية للعمل بمصالحها المركزية موزعة كما يلي:




I- شروط الترشيح:

 تفتح المباريات في وجه المترشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الاقل و 45 سنة على الاكثر المتوفرين على الشروط التالية:

  - الحاصلين على الشواهد الوطنية المطلوبة، أو إحدى الشهادات المعادلة لها وفقا للأنظمة الجاري بها العمل.

تشتمل كل مباراة من المباريات المذكورة على اختبارين كتابيين و اختبار شفوي كما يلي:





يتأهل الاجتبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 على 20 في الاختبار الكتابي و غير الحاصلين على نقطة إقصائية تساوي 8 على 20.

II- يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

- طلب للمشاركة في المباراة يبين فيه المترشح اسمه العائلي و الشخصي و عنوانه و رقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛

- نسخة من بيان السيرة الذاتية CV؛

- 02 صورتان فوتغرافيتان للمترشح؛

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛

- نسخة مصادق عليها من الدبلوم أو الشهادة المحصل عليها مع ضرورة إرفاق الشواهد و الدبلومات الأجنبية بقرار المعادلة الصادر في الموضوع عند الاقتضاء؛

- شواهد العمل لإثبات الأقدمية المطلوبة؛

- يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق ملفات ترشيحهم بشهادات إدارية مسلمة من المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية بإدارتهم تأذن لهم دون شرط بالمشاركة في المباراة.

III- إيداع طلبات الترشيح:

يجب أن ترد طلبات الترشيح عن طريق البريد العادي أو تودع لدى مكتب الضبط بمقر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين، المديرية الإدارية و اللوجيستية؛ قبل 05 مارس 2013 و ينبغي أن يحمل ظرف الارسال الذي يحتوي على ملف الترشيح عبارة "اسم المباراة المتعلقة بالوظيفة أو المنصب المرغوب فيه".

- كل ملف ترشيح يصل بعد انتهاء الأجل المحدد أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار و يحفظ بدون جواب؛

- و علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة المطلوبة.

ملحوظة: للمزيد من المعلومات حول المهام و الاختصاصات للوظائف المتبارى من أجلها يمكن مراجعة البوابة الإلكترونية للمؤسسة www.fm6-education.ma

تعليقات

المشاركات الشائعة