الأربعاء، 22 مايو، 2013

إدانة والد تلميذ اعتدى على أستاذة بورزازات ب 4 أشهر حبسا نافذا

بتاريخ : 23:17




أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات، أول أمس الاثنين، والد تلميذ اعتدى على أستاذة للتعليم الابتدائي 'سناء العروي' بفرعية مجموعة مدارس عبد الله بن ياسين، في دوار اغونان، بإقليم ورزازات بالضرب، بأربعة أشهر حبسا نافذا مع غرامة 4 آلاف درهم، وتعويض 20 ألف درهم لصالح الدولة، بعد متابعته من أجل العنف وإهانة موظف وإراقة دم.


وبرأت هيأة الحكم الأستاذة سناء العوري من تهمة سب والد التلميذ، بعدما أخذت بشهادة تلميذين أكدا الاعتداء عليها، وفقيه الدوار الذي صرح بمعاينته لوالد التلميذ، وهو يعتدي بالضرب على الأستاذة، ومحاولة رميها من فوق الجبل.


وقالت مصادرنا إن القاضي استمع إلى كل من المتهم، الذي أنكر المنسوب إليه، والشهود، والضحية، التي اتهمت والد التلميذ بالاعتداء عليها بالضرب، ومحاولة رميها من فوق الجبل.


وكانت سناء العوري فوجئت، الأسبوع قبل الماضي، بهجوم والد أحد التلاميذ رفقة ابنه، وبعد أن طلبت منه الخروج، لأنها تزاول عملها التربوي، رفض، وانهال عليها بالسب والقذف، ثم أخرجها عنوة من القسم واعتدى عليها بالضرب، وحاول رميها من فوق الجبل، لكن تدخل فقيه والتلاميذ حال دون ذلك.


وقال زوج الأستاذة  إنه يشتغل بمدينة الدار البيضاء، وأخبر هاتفيا من أحد التلاميذ بأن زوجته تعرضت لاعتداء من طرف أحد أولياء التلاميذ، فاتصل بمدير المؤسسة والأساتذة العاملين في مختلف الوحدات المدرسية المجاورة قصد الإسراع لنجدة زميلتهم المعتدى عليها وتقديم المساعدة لها.


وأضاف الزوج أن زوجته وجدت في حالة صحية متدهورة، ومغمى عليها، ونقلت إلى المركز الصحي، وسلمت لها شهادة طبية أثبتت مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد، بعد إصابتها برضوض في العمود الفقري، والوجه، واليدين والظهر، والرجلين، والرأس.


فاطمة باسين 






التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi