النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا – يونيو 2013 - الدورة الاستدراكية







تنهي وزارة التربية الوطنية أنها قد أعلنت يوم الخميس 27 يونيو 2013 عن النتائج النهائية للاختبارات الانتقائية لأساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا  - الدورة الاستدراكية لشهر يونيو 2013.

و قد بلغ عدد الناجحات والناجحين 70 مترشحة ومترشحا استوفوا شروط النجاح بالحصول على معدل عام يساوي أو يفوق 10.89 من 20، وذلك من بين 201 مترشحا ومترشحة اجتازوا الاختبارات الكتابية والشفوية.

و يمكن الاطلاع بالموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma وبالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وبنيابات الوزارة، على لائحة الناجحين والمعدل الذي حصلوا عليه.

و ننهي إلى علم الناجحات والناجحين في الدورة السابقة والدورة الاستدراكية أنهم مدعوون لحضور  اللقاء التواصلي والإعدادي الذي سيعقد بمقر مركز التكوينات والملتقيات الوطنية التابع لوزارة التربية الوطنية الكائن بحي النهضة، و ذلك يوم الأربعاء 3 يوليوز 2013 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.



 اضغط هنا للاطلاع على النتائج









تعليقات

المشاركات الشائعة