الجمعة، 28 يونيو، 2013

نصائح عملية خاصة بتعبئة طلب الحركة الإنتقالية 'الجهوية'

بتاريخ : 15:01




هذا عنوان موقع الحركة النتقالية الجهويةhttp://haraka.men.gov.ma/haraka/  


* قم بالضغط على الخانة الخاصة بتغيير الطلب، لكي تنضاف خانة المصادقة النهائية ، و تتحول وضية الطلب الى طلب مصادق عليه من طرف الأستاذ ، بعد ذلك يمكنكم الطبع.


* هناك معلومات قد تم إدخالها ولا تستطيع التحكم فيه مثل الاسم وتاريخ التأجير وتاريخ التوظيف والالتحاق بالمؤسسة.. وبالمقابل هناك بيانات ستقوم بإدراجها مثل عدد الأبناء وعدد سنوات الاستقرار بالمجموعة المدرسية إن كنت في سلك الابتدائي ، وفي حالة وجود خطأ في المعلومات الأولى 'الاسم وتاريخ التأجير وتاريخ التوظيف والالتحاق بالمؤسسة.. '' عليك أن تسارع بالاتصال بمديرك ليقوم بتصحيحها.


*إذا كنت تشارك بطلب الالتحاق بالزوجة فلن تجد نيابتك الأصلية ضمن اختيار النيابة، لأن هذا الطلب يتيح لك الالتحاق بزوجتك خارج النيابة التي تعمل بها.


* إذا سبق لك المشاركة في الحركة الوطنية ولم تغير طلبك فلن تظهر لك هذه خانة المصادقة النهائية.. ستكتفي بحفظ البيانات ثم تطبع الطلب.


* المذكرة المؤطرة للحركة الجهوية تخص هذه الأخيرة فقط ، وسيتم استصدار مذكرات منظمة للحركات المحلية والجدولة الزمنية الخاصة بها.


* لاضافة مؤسسة ثانية  اضغط علامة + الخضراء ثم قم بإضافة مؤسسة غيرها ستظر لك ومعها الأولى.


* لاضافة مؤسسات من نيابات مختلفة داخل نفس الجهة اختر النيابة ثم الجماعة ثم المؤسسات التي ترغب في إضافتها الواحدة تلو الأخرى، ثم قم باختيار نيابة أخرى واتبع نفس الخطوات حتى تستكمل العشر مؤسسات المسموح بها.



* حاول ادخال المؤسسات العشر التي ترغب في الانتقال الى احداها بالترتيب الذي ترغب في في من البداية ، اذ يمكنك ادخالها عشوائيا ثم اعادة ترتيبها لكن ذلك سيكلفك وقتا أطول بسبب بطء الموقع في معالجة المعلومات. 


* لا تتسرعوا بالضغط على زر المصادقة النهائية.. يمكن حفظ المعطيات والمصادقة على الطلب بعد ساعات أوفي اليوم الموالي عندما تترسخ قناعتك بما عبأت.






مع تحيات أسرة موقع  تعليمنا ، بالتوفيق للجميع.









التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi