إعتقال تلميذ من ثانوية المسيرة الإعدادية بأولاد أفرج بعد اعتدائه بوحشية على أستاذ



 الضحية


ألقت عناصر الدرك الملكي لأولاد أفرج صباح اليوم السبت 22 يونيو الجاري القبض على تلميذ من الثانوية الإعدادية المسيرة خلال اجتياز الحصة الأخيرة من الإمتحان الجهوي للسنة التالثة ثانوي إعداي لإعتدائه بوحشية على أستاذ كان يحرسه ومنعه من الغش .

وثم وضع التلميذ رهن الحراسة النظرية القانونية بأمر من النيابة العامة كما أخبرت عائلة التلميذ بحيثيات الإعتقال وموعد تقديمه أمام النيابة العامة في حالة إعتقال .

وقالت مصادر من المؤسسة أن التلميذ باغث الأستاد محمد منصور ، أستاذ الرياضيات ، في الوقت الذي كان ينادي فيه على رئيس قسم الإمتحان  و ووجه له لكمات على مستوى العين اليسرى و الأنف و الفم كما تبين ذلك الصورة . كما ثم إرفاق ورقة التحرير الخاصة به بتقرير معزز بعدد من الحروز المعدة للغش في الإمتحان .

وحصل الأستاذ على شهادة طبية تثبت مدة العجز في 22 يوما كما قرر متابعة الجاني أمام القضاء ضمانا لكرامة الأستاذ و صونا لحقوقه حتى يكون عبرة لغيره من التلاميذ الذين تسول لهم أنفسهم الإعتداء على مدرسيهم .

ومن جهة أخرى ، فقد ربطت النيابة الإقليمية الإتصال بمدير الثانوية الإعدادية المسيرة بأولاد أفرج لإستطلاع حقيقة ما جرى و طلبت منه أن يتخذ في حق التلميذ الإجراءات اللازمة بدء بالتشطيب على اسمه من لوائح تلاميذ المؤسسة .







تعليقات

المشاركات الشائعة