الثلاثاء، 21 يناير، 2014

بلمختار يمدد أجل إيداع ملفات مباراة الترقية بالشهادات

بتاريخ : 22:48

أصدرت وزارة التربية الوطنية بلاغا تدعو فيه الأساتذة المعنيين بالترقية الذين لم يرسلوا ملفات ترشيحهم خلال الفترة السابقة إلى إيداعها مباشرة بمديرية الموارد البشرية قبل تاريخ 05 فبراير 2014 على أن تكون مباراة الترقية يوم 10 فبراير 2014 ويأتي هذا الإجراء بناء على اتفاق بين النقابات والوزارة خلال الحوار الأخير يومي 17+18 يناير 2014.



تبعا لخلاصات اللقاء المنعقد يوم 17 يناير 2014 بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية ، تعلن الوزارة(قطاع التربية الوطنية) أنه تقرر تمديد موعد إجراء المباريات المهنية الخاصة بترقية حاملي الشهادات إلى يوم 10 فبراير2014 ، وأجل إيداع الملفات بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر إلى غاية يوم الأربعاء 5 فبراير 2014.

ويأتي هذا الإجراء لفسح المجال أمام باقي الموظفين من حاملي الشهادات الذين لم يتمكنوا من إيداع ملفاتهم داخل الآجال، ولتمكينهم من المشاركة في المباريات المهنية المزمع تنظيمها لهذا الغرض.

وتؤكد الوزارة ان النجاح في هذه المباريات رهين بالحصول على المعدل المطلوب وليس مرتبطا بنسبة مئوية معينة، وأنه لن يترتب عنه أي تغيير في مقر عمل المعنيين بالأمر باستثناء من سيغيرون الإطار.

كما تجدد حرصها على تطبيق المقتضيات القانونية الجاري بها العمل في هذا الصدد، وضمان الشروط الإيجابية لإجراء الاختبارات الشفوية في أحسن الظروف.







 

هناك تعليق واحد :

  1. ويمدد كدلك أجل سحب الملفات لكل الأساتذة اللدين غرر بهم، كلنا مقاطعون لمباراة العار.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi