الجمعة، 28 مارس، 2014

فاجعة : مصرع أربعة أساتذة في حادث سير في طريق عودتهم إلى فاس

بتاريخ : 18:57


مصرع أربعة أساتذة يعملون بالمؤسسات التابعة لجماعة أوطابوعبان بتيسة إثر حادثة سير مفجعة وقعت اليوم الجمعة في طريق عودتهم الى فاس بعد أدائهم لواجبهم المهني


أرشيف

أودت حادثة سير مروعة بالمنعرج الأول لجماعة عين قنصرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات بحياة ثلاث أساتذة مباشرة بعد الحادثة ونقل أستاذ رابع في حالة حرجة إلى مصلحة الإنعاش بالمركب الطبي لمدينة فاس.

ولم تكن كوثر السليماني التي تشتغل بمجموعة مدارس أوطابوعبان وابتسام السامري الأستاذة بمجموعة مدارس بوعرام  وأستاذ التعليم الإعدادي لمادة العلوم محمد القندوسي التابعين لجماعة اوطابوعبان يعتقدون أن صلاة الجمعة التي أدوها  بمسجد "عين قنصرة" ستكون الأخيرة. فبمجرد خروج المصلين من المسجد اصطدمت مؤخرة شاحنة من الحجم الكبير بسيارة داسيا من نوع "سانديرو" الحاملة للرقم: 15 أ 82842.
الحادثة التي أسفرت عن وفاة ثلاث أساتذة على الفور تسببت لأستاذ مادة الرياضيات محمد الصنهاجي بإصابات بليغة تم نقله على إثرها إلى مصلحة المستعجلات بالمركي الطبي بمدينة فاس هذا الآخير الذي لم  يمهله القدر وقوة الإصابة ليفارق الحياة في الطريق إلى المستشفى.
جدير بالذكر أن الأساتذة المداومون على التنقل يوميا من تاونات صوب فاس توقفوا بأعداد غفيرة مباشرة بعد وقوع الحادثة واتصلوا بكل المصالح والأجهزة المختصة، كما حاولوا مد يد المساعدة غير أن قوة الصدمة وفداحة الأضرار كانت أكبر من أي تدخل أو إسعاف عاجل.

و تعود أسباب الحادث حسب شهود عيان الى عدم انتباه الأستاذة السائقة قبل الجنوح الى منتصف الطريق .و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة موقع تعليمنا بأحر التعازي و المواسات لأسر الضحايا ولنساء و رجال التعليم كافة راجين من الله أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر و السلوان .






 




التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi