أستاذ يعتدي على زميله أمام التلاميذ بسبب طاولة


أرشيف

عاشت مجموعة مدارس افنسا بجماعة امزوضة بإقليم شيشاوة أواخر الأسبوع المنصرم حادثة غريبة ، حينما أقدم أستاذ بفرعية المعادير التابعة لنفس المجموعة المدرسية ، على الاعتداء بالضرب والشتم والخنق في حق زميله في نفس المؤسسة الابتدائية، أمام التلاميذ، الأمر الذي أدى الى فقدان هذا الأخير للوعي جراء قوة الاعتداء الذي خلف رضوضا مختلفة في أنحاء متفرقة من جسمه، الشيء الذي أدى الى تدخل التلاميذ لا سعاف أستاذهم، قبل أن يتم نقله الى مستعجلات مستشفى محمد السادس بشيشاوة بعد تدهور حالته الصحية جراء الاعتداء.

واكدت لنل مصادر مطلعة من عين المكان أن المعتدى عليه تقدم بشكاية في الموضوع الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في إمنتانوت، يتهم فيها زميله بالاعتداء عليه ، معززا شكايته هذه بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 22 يوما.

وأضافت مصادرنا أن سبب نشوب هذا الشجار بين الأستاذين هو امتناع المعتدى عليه عن إعطاء زميله المعتدي طاولة يحتاجها لسد الخصاص الحاصل في الطاولات بقسمه.

وقد عاش تلاميذ هذه المؤسسة حالة رعب حقيقية جراء العراك الدامي الذي دار بين الأستاذين داخل حجرة الدرس ، اللذين من المفروض فيهما أن يكونا قدوة لتلامذتهم .


تعليقات

المشاركات الشائعة