مهزلة : نيابة الحوز تستفسر الأستاذة التي حولت أحد الأقسام الى فضاء جميل




توصلت الأستاذة  الشابة "ي ف" بإستفسار من نيابة وزارة التربية الوطنية بإقليم الحوز، عن حقيقة ما نشرته العديد من المواقع الإلكترونية  حول مبادرتها بتحويل قسمها لفضاء جميل، و ربط المؤسسة بالكهرباء.

 و جاء في بيان حقيقة لمدير م م إكرماون بجماعة “ستي فاطمة” بالحوز، أن الأستاذة أغفلت المجهودات التي قام بها النائب الاقليمي ، حين رخص للأستاذة  بربط المدرسة بشبكة الكهرباء، كما منحها ترخيصا لتباشر جمعية “شربة ماء”، عملها بترميم القسم في ظرف 72 ساعة فقط.

وحمل المدير مسؤولية ما كتب عن الأستاذة عبر وسائل الإعلام، و الذي أغفل دور النائب الإقليمي بالحوز وزملاءها بالمؤسسة، لياسمين التي كانت تكتب كل ما يعانيه أبناء المنطقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و ساهم ما كانت تنشره بالتعريف بالمنطقة و بأحوال المؤسسة التي كانت في وضع كارثي، قبل أن يتقدم متطوعون و يبادرون لتقديم الدعم لياسمين حتى تتمكن من ترميم قسمها ليصبح فضاء جميلا.

وقال مدير المؤسسة في بيانه إن “أساتذة الوحدة الذين تعاونوا جميعا من اجل إنجاح ورشة الترميم و السيد النائب الذي رخص بالإصلاح، و جمعية الآباء التي دعمت تواجد الجمعية بالوحدة المدرسية و كانت شاهدة على كل ما يجري داخل المدرسة، فضلا عن الأستاذة التي نالت ما تستحقه بعد توصلها بتشجيع كتابي من السيد النائب فهو اعتراف صريح بمجهودها و جدية عملها”، مضيفا أن المعلمة لم تقم إلا بواجبها.


تعليقات

المشاركات الشائعة