الأربعاء، 2 ديسمبر، 2015

الانطلاقة الفعلية لبرنامج 'لوحتي'

بتاريخ : 11:36



ترأس لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، وجميلة المصلي الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبحث العلمي، يومه الاثنين 30 نونبر بمقر الوزارة حفل الانطلاقة الفعلية لبرنامج "لوحتي" .

ويهدف برنامج "لوحتي" حسب الوزير، الى توفير لوحات الكترونية للطلبة المسجلين بمختلف الجامعات المغربية وكذا المتدربين التابعين لمؤسسات التكوين المهني، بالاضافة الى هيئة التدريس وجميع الأطر المنتسبة الى الجامعة المغربية، من الاستفادة بأثمان تفضيلية ، معززة بمضمون وتطبيقات بيداغوجية رقمية وكذا تعميم تكنولوجيا الاتصال والمعلوميات بالجامعة المغربية، إضافة إلى تحديث منظومة التعليم العالي والرفع من مستوى التكوينات، وتعزيز التفاعل بين الطلبة ومحيطهم السوسيو اقتصادي..

وقد عرف هذا الحدث، حضور عدد من الوزراء، ورؤساء الجامعات والشركاء التكنولوجيين وممثلين عن شركات عالمية متخصصة في مجال تصنيع وتوزيع وتسويق الاجهزة الرقمية.

وتجدر الاشارة الى أنه تم أمس الثلاثاء فاتح دجنبر 2015 حوالي الساعة العاشرة صباحا، بالمدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم بالرباط، الاعلان عن انطلاق القافلة التواصلية لفائدة الطلبة قصد التعريف بكل الجوانب المتعلقة بهذا البرنامج، والتي ستجوب عددا من مؤسسات التعليم العالي بمختلف المدن الجامعية . و تبتدئ أسعار اللوحات الإلكترونية من 1800 درهم للجهاز الواحد. و يصل التخفيض إلى 30 في المائة مقارنة مع الأسعار في السوق، وفق ما أعلن عنه وزير التعليم العالي لحسن الداودي.






التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى || السياسة الخصوصية || Contact US || اتصل بنا

تعديل : Jaouad Saidi