اجتماع لجنة جهوية لفض النزاعات بمديرية تيزنيت




علم الموقع أنه قد انعقد بعد زوال يوم أمس الخميس 26 يناير 2017 بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، اجتماع اللجنة الجهوية لفض النزاعات بحضور ممثلي النقابات التعليمية الخمس للنظر في القضايا المطروحة عليها من قبل اللجنة الإقليمية لفض النزاعات بالمديرية الإقليمية بتيزنيت.
أشغال اللجنة الجهوية لفض النزاعات حضرها عن الإدارة، السادة المدير المكلف بالاكاديمية والمدير الإقليمي بتيزنيت إلى جانب رئيس قسم الموارد البشرية ورئيس مصلحة تدبير الوضعيات الإدارية للموظفين والمكلف بتدبير مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الاداري والمكلف بمصلحة التدبير التوقعي للموارد البشرية وإعادة الانتشار بالاكاديمية.
اللقاء الجهوي شكل مناسبة لبسط وجهات نظر الشركاء الاجتماعيين الحاضرين في أشغال اللجنة الجهوية، وفي الآن نفسه قدمت الإدارة مقاربتها للقضايا المطروحة، المتمثلة على وجه الخصوص في إعادة تكليف الأساتذة في سلك غير سلكهم الاصلي، والذي اعتبرته النقابات مكسبا لسنوات بالنسبة لهاته الأطر التربوية.
ووعدت الإدارة برفع هذا الملف إلى المصالح المركزية في أفق البحث عن حل تشاركي يرضي الجميع ويحافظ على المكتسبات المحققة تماشيا مع المذكرات المنظمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة