مديرية خنيفرة: السيد المدير الاقليمي يعقد لقاء تواصليا مع مديري المؤسسات التعليمية بالإقليم.



في إطار مواصلة تنزيل الرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015/2030، عقد السيد فؤاد باديس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لخنيفرة لقاء تواصليا مع مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بالإسلاك التعليمية الثلاث، وذلك صباح اليوم الخميس 31 يناير 2019 بالثانوية التأهيلية أبو القاسم الزياني بخنيفرة؛ حيث كان مرفوقا بالسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد رئيس المركز الاقليمي للامتحانات بمديرية خنيفرة.
هذا اللقاء شكل وقفة لتقييم أداء المؤسسات خلال الاسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي وأيضا مناسبة للاطلاع على سير العمل بالمؤسسات التعليمية.
وفي كلمته خلال هذا اللقاء، ذكر السيد المدير الإقليمي بالمجهودات الجبارة المبذولة من طرف السادة المديرين والأساتذة وكل المتدخلين داعيا الجميع للمزيد من الانخراط لتحقيق نتائج مرضية.
كما قدم السيد سيدي محمد النوري رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية عرضا خلال هذا اللقاء حول الدعم التربوي تناول من خلاله المحاور التالية:
-السياق العام؛
-الدعم التربوي: مفهومه و أنواعه؛
-آليات تنزيل الدعم التربوي: على مستوى المؤسسة وعلى المستوى الإقليمي.

بعد ذلك تم التطرق الى التعليم الاولي وما تم تحقيقه من المنجزات وكذا آفاق العمل، كما تم استحضار التزام باقي المتدخلين من سلطة إقليمية والمجالس المنتخبة. وبهذه المناسبة تم التذكير بالبرنامج المالي للاكاديمية برسم سنة 2019 في شأن التعليم الاولي.
وفي الختام، شكر السيد المدير الإقليمي السيدات و السادة المديرات والمديرين وأكد على ضرورة الانخراط الكلي لتحقيق النتائج المتوخاة.



تعليقات

المشاركات الشائعة