مصرع موظف بمديرية الرحامنة أثناء نقل مواضيع امتحان اشهادي



اهتزت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرحامنة صباح يومه الخميس 20 يونيو 2019، على وقع نبأ حادثة سير راح ضحية لها المسمى قيد حياته أحمد حدير الذي كان يشغل منصب رئيس مكتب التعليم الأولي بالمديرية، الحادثة وقعت على الطريق الثانوية الرابطة بين الطلوح وسيدي بوعثمان بعدما انقلبت سيارة المصلحة، جرّاء انفجار إحدى عجلاتها والتي كان يقلها رفقة موظف آخر أصيب برضوض خفيفة.
الراحل كان في مهمة إدارية تتمثل في نقل أوراق امتحان اشهادي "السادس ابتدائي" ، وقد حل بالمديرية مباشرة بعد الإعلان عن الخبر وفد رفيع من الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم بمراكش يترأسه السيد أحمد الكريمي مدير الأكاديمية لتقديم أشكال الدعم الممكنة و الوقوف على الترتيبات المتعلقة بالدفن ونقل جثمان الفقيد لمراكش حيث يقطن.
الحادث خلف حزنا وأسى كبيرين في صفوف نساء ورجال التعليم، وسيوارى جثمان الراحل الثرى بمقبرة شعوف بعد صلاة العصر بمسجد سعادة 1 بحي المحاميد.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الصغيرة وزملائه في أسرة التربية والتعليم راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين ويرزق ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليقات

المشاركات الشائعة