بالفيديو عناد بين سائق وتلاميذ أمام مدرسة بمراكش كاد ان يتحول لفاجعة





، تسبب سائق عشية اليوم الأربعاء 11 مارس الجاري في حالة فوضى أمام مؤسسة تعليمية بحي ايسيل بمراكش ، السائق حسب مصادر من عين المكان تعرض لضغط رهيب من طرف العشرات من التلاميذ، الذين أقدموا على تكسير العربة التابعة للشركة التي .يعمل لها وتعريض حياته للخطر

الشاب حاول الهرب بعدما واجه تهديدا حقيقيا وشعر بخطورة الموقف، وبفعل الخوف والهلع لم يتمكن من السيطرة على الموقد ليصطدم بالعديد من السيارات.

وقد أظهرت مقاطع فيديو، تم تداولها عبر الأنترنت، عددا كبيرا من التلاميذ وهم يحاصرون سائق السيارة الذي ظل بداخلها، اذ قاموا بتكسير زجاجها وتعريض حياة الشاب للموت.

وقد عاش محيط المؤسسة التعليمية الخاصة الكائنة بمنطقة ايسيل بالداوديات، زوال اليوم الأربعاء، على وقع حالة من الاستنفار، جراء إقدام سيارة من الحجم الكبير خاصة بنقل المعدات المنزلية، بدهس مجموعة من السيارات.

وقد تسببت الحادثة في إلحاق خسائر مادية جسيمة بالسيارات التي كانت متواجدة أمام المؤسسة التعليمية، فيما لم يتم تسجيل خسائر بشرية.

وقد التحقت عناصر الدائرة الأمنية على الفور بعين المكان، اذ جرى اعتقال السائق واقتياده الى مقر الدائرة الأمنية، حيث جرى تحرير محضر في حقه.



تعليقات

المشاركات الشائعة